شركة قص الخرسانة في ابوظبي |0561559826| قص الصبة

شركة مقاولات قص الصبة في ابوظبي متخصصون فى اعمال تخريم الخرسانة بالامارات باحدث الاجهزة

شركة قص الخرسانة في ابوظبي

لقد باتت أعمال قص خرسانة فى شركة قص الخرسانة في ابوظبي أحد أهم المراحل التنفيذية في جميع أنواع الإنشاءات الهندسية لما لها من فوائد على المبنى محل العمل من حيث الشكل ومن حيث المضمون لا يتصور تحصيلها بدون إتمام قص خرسانة أنحاء من الهيكل. بالضرورة أن تمتلك كل شركة قص خرسانة محترفة جميع الإمكانيات

قص الخرسانة و معالجتها بابوظبي

  • تنفيذ كل الفتحات اللازمة للانتهاء من التشطيبات الأساسية مثل توصيلات الكهرباء وتوصيلات السباكة وتوصيلات المكيفات، مع العلم بأن الفتحات الاسطوانية لهذه التشطيبات تتراوح في السًمك بين بوصة و14 بوصة ولا يمكن أن تزيد على ذلك وإلا تأثرت قوة ومتانة الهيكل الخرساني.
  • فتح الأبواب والنوافذ عبر قص خرسانة الجدران.
  • قص خرسانة السقف للتمكن من تركيب المصاعد والسلالم.
  • قص خرسانة أو تخريم خرسانة لتدعيم الهيكل سواءً بلاطة السقف أو الأعمدة بزيادة عدد أسياخ الحديد فيهما أو بالحقن بالمواد المالئة لمعالجة الشروخ أو بالتخلص من الزوائد أو بزيادة القواعد وتوسيعها.

افضل شركة قص الخرسانة ومعالجتها في ابوظبي

ذات جودة عالية وأفضل من الذي ترغب في الحصول عليها، بالرغم من تعداد الشركات شركة قص الخرسانة في ابوظبي التي تعمل في هذا المجال الا إننا تمكنا ان نثبت للجميع إننا الشركة الرائدة في هذا المجال لدقتنا وحرصنا على تنفيذ كافة المهام بحرفية عالية، وبسبب المتخصصين الذين يعملون لدينا باحترافية شديدة ناهيك عن الأسعار التي تحصل عليها في المقابل تتناسب مع الجميع وبنفس الوقت  نقوم بعمل العروض والخصومات بشكل دوري لأننا في النهاية لا نفكر في الحصول على الكثير من المال بقدر ما نفكر في راحة العميل ونقدم له خدمات مميزة، لهذا تمكنا واصبحنا رائدين في هذا المجال.

شركة مقاولات قص الصبة في ابوظبي

تمتلك الخرسانة كجميع المواد الكثير من الخصائص التي تؤثر عليها تبعاً لنوع الإسمنت والركام ونسب المزج مابين مكوّنات الخرسانة من ركامٍ وماءٍ وإسمنت، ومن خصائصها:درجة خلط الخرسانة: يرمز لها بالرمز (M)، ويشير الرمز M15 إلى خليط الخرسانة، والرمز M25 لقوة ضغط الخرسانة بعد مرور 28 يوماً، وأكثر درجات خلط الخرسانة شيوعاً M20 وM25. قوّة ضغط الخرسانة: هي قدرة تحمل الخرسانة للحمل الواقع عليها، وتعتبر من محددات جودة الخلطة الخرسانية. قوّة شد الخرسانة: يتم احتسابها بالتأثير بقوة شد على مكعبات عينات فحص الخلطة الخرسانية. قوّة الزحف: تُعبِر عن التشوّه الحاصل نتيجة تعرض الخرسانة للأحمال، حيث يوصف التشوّه بأنّه بلاستيكي ويعتمد على مدّة تطبيق الحمل.

شركة قص الخرسانة في ابوظبي

شركة قص الخرسانة في ابوظبي

افضل شركة انشاء مباني خرسانية ابوظبي

ومن أهم الأمور التي ميزت شركتنا شركة قص الخرسانة في ابوظبي عن غيرها:

  • نحرص على استخدام أفضل وأحدث المعدات المرخصة في قص وتخريم الخرسانة لنعكي نتائج ممتازة وبسرعة كبيرة.

  • نقوم بقص الخرسانة في أي مكان ودون ان ننتج اي عواقب في المبنى من حدوث تصدعات أو اهتزازات في أي مبنى.

  • يمكننا عمل فتحات الخرسانة في أي مكان فيمكن ان تكون لعمل باب أو نافذة أو مكان للتكييف أو فتحات التهوية أو مصاعد وغيرها من الفتحات ونقوم بعملنا بعناية وحرفية عالية حيث يتم قياس اي شيء واخذ جميع الاحتياطات.

  • نمتلك فريق عمل متخصص في عمل نوافذ للفريون ونقوم بتفريغ أماكن للكهرباء.

  • نعتمد على طريقة الليزر التي تعتبر من أحدث الطرق في قص الجدران وندرك جيدا كيفية استخدامها بالطرق الصحيح

ارخص تكلفة متر قص خرسانة في ابوظبي

شركتنا شركة قص الخرسانة في ابوظبي :

  • نقوم بهدم اي جدار ترغب في هدمه وبسرعة كبيرة.

  • نقوم بعمل فتحات يمكن من خلالها تمرير أسلاك الكهرباء دون أن ينتج اي مشاكل للجدار عنها ونلجأ إلى حلول علمية لنقوم بتمرير الكهرباء والفتحات ومصاريف المياه.

  • نقوم بعمل فتحات أسطوانة والهدف منها تصريف المياه أو تكون بهدف السباكة وغيرها.

  • لدينا مجموعة من المتخصصين في عمل فتحات التمديد.

  • نعتمد على أحدث الأجهزة التي يمكن من خلالها إزالة الأسقف والاعمدة بدون أي مشاكل

مقاولات قص الصبة الخرسانية ابوظبي

قص خرسانات نقوم من خلال شركتنا شركة قص الخرسانة في ابوظبي بتوفير خدمات قص الخرسانات ونحرص على أن تكون الخدمات التي نقدمها لكم مميزة ودقيقة جدا حتى تكون الخدمة ذات جودة عالية وأفضل من الذي ترغب في الحصول عليها، بالرغم من تعداد الشركات التي تعمل في هذا المجال الا إننا تمكنا ان نثبت للجميع إننا الشركة الرائدة في هذا المجال لدقتنا وحرصنا على تنفيذ كافة المهام بحرفية عالية، وبسبب المتخصصين الذين  يعملون لدينا باحترافية شديدة ناهيك عن الأسعار التي تحصل عليها في المقابل تتناسب مع الجميع وبنفس الوقت نقوم بعمل العروض والخصومات بشكل دوري لأننا في النهاية لا نفكر في الحصول على الكثير من المال بقدر ما نفكر في راحة العميل ونقدم له خدمات مميزة، لهذا تمكنا واصبحنا رائدين في هذا المجال.

تمتلك احدث ماكينات القص في الاسطح الخرسانية

  • نعتمد فى شركة قص الخرسانة في ابوظبي على فريق عمل متخصص يمتلك الإمكانيات التي تمكنه من خلالها بالتعامل مع الخرسانة على أكمل وجه حيث يتم قص الخرسانة وفتحات للمصاعد وغيرها بشكل منتظم وغير عشوائي بفضل اعتمدنا على فريق عمل متخصص في هذا المجال.
  • حرصنا على أن نختار فريق عملنا بعناية شديدة على أن نقوم بعمل الاختبارات له حتى نتأكد انهم مناسبون العمل في شركتنا ونقدم تدريبات مختلفة لهم لنضمن ان يصلوا إلى نتائج دقيقة حدا في عملهم.
  • تمتلك شركتنا الخبرات الكافية ونحرص على أن نطور من أنفسنا بشكل مستمر ونقدم كافة الخدمات بحرفية شديدة.
  • أصبحت شركتنا رائدة في هذا المجال السبب إلى الأسعار التي نطلبها والتي تتناسب مع كافة الفئات بالرغم من الكفاءة التي نعمل بها.

اعمال صب الخرسانة العادية و المسلحة ابوظبي

ونقوم بقص الخرسانة بأفضل الأجهزة الحديثة والمعتمدة التي تستخدم في قص الخرسانة، ونقوم بتكسير وقص الخرسانة دون حدوث أي تصدعات أو اهتزازات للمبنى وعمل فتحات في الجدار والأبواب والشبابيك وفتحات التكييف والتهوية إضافة إلى فتحات السلالم وقص الجدار بالليزر وهدمه بالصواريخ وعمل فتحات التمديد وإزالة الأسقف والأعمدة بأحدث الأجهزة المعتمدة وبفضل أمهر المتخصصين في قص الخرسانة وعمل فتحات كور خرسانة وفتحات الفريون والكهرباء.

ترميم عيوب الخرسانة في ابوظبي

مقاومة القص شركة قص الخرسانة في ابوظبي قوى القص المباشرة هي قوتين متساويتين ومتوازيتين تؤثران على مستويين على مسافة صغيرة جداً من بعضهما. تكون دائماً مصحوبة بعزم انحناء أي بإجهادات شد وضغط لذلك فمن النادر إجراء اختبار مقاومة القص المباشر للخرسانة وخصوصاً أنه في استعمالات الخرسانة نادراً ما تتعرض للقص الخالص وإنما تتعرض للقص المصحوب بانحناء. ولقد وجد أن مقاومة القص في الخرسانة أكبر من مقاومتها للشد بحوالي 20 إلى 30 % أي أنها حوالي 10 إلى 12 % من مقاومة الضغط.

فروعنا في الامارات





التقييم

أسعار مناسبة
عمال مدربين
خبرة عالية
افضل عمالة
شركة ممتازة

ممتاز

شركة قص الخرسانة في ابوظبي |0561559826| قص الصبة شركة مقاولات قص الصبة في ابوظبي متخصصون فى اعمال تخريم الخرسانة بالامارات باحدث الاجهزة

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !